fashon

مدونةةِ [fashon ] للآشيآءْ آلمجآنية وآخر آخبآر ستآر دولِ :$

المتابعون

الثلاثاء، 22 نوفمبر 2011

مساببقه أفضل مشهد من هووون

اهلين بناااات 

طبعا الراي لصاحبه المدوونه

انا حبيت اعمل مسابقه احلا مشهد 

لسوبر و الي مووسوبر 

بس ابي مشاهد خوونفووشاريه و مليانه ابدااع 

الشرووط

1- ما في انسحاب 
2- ما في استعجال 
3- تقدري تقولي لناس يجون مدونتنا و يصوتوون لكـ
4- عدد المشتركاات10
5- تجين و تقوليلي لي انا بسجل زواري انك تبين تشتركين 
6- الهدايا ما تتسلم بنفس اليوم 
7- الي تنال اعلى تصويت هي الفائزه كـ العاده 
8- يحق للكاتبات المشاركه 
9- يمكن بأي وقت نغير عدد المشتركات 
...................................

راح يكون فيه موضوع خاص بالتصويت 

اتمنى القوانين تحووز رضاكم

احنا مستنين رد جوجي

يلا سيؤؤؤ

.................................................................................................




هناك 3 تعليقات:

  1. اوككي حياااتي ماافيه مشكله ومشكووره بس عندي طلب صغير
    انك تزودين عدد المشتركااات ووانا بكتب فعرضي ان فيه مسابقه فالممدونه وياليت ككل الكاتبات ايضااا يكتبون
    انا بكتب ان فه مسابقه فالمدونه واللي تحب تشترك تجي لسجل زواارك اوككي

    ردحذف
  2. اووووك حتى انا بحط كذا

    طيب حيكوونوون 10 مشتركات

    ردحذف
  3. ابا اشترك ممكن وسري عشان ما كتبت كلام

    ردحذف