fashon

مدونةةِ [fashon ] للآشيآءْ آلمجآنية وآخر آخبآر ستآر دولِ :$

المتابعون

الأربعاء، 23 نوفمبر 2011

غريب!!

انيوو حلوين

كيفكم

انا اليووم رحت عند ثديقتي 

و انا كنت من زمان ملاحضه انوو هي فاتحه 1غرفه كان عبالي لأنها فعلت بعشره و ادوها جناح 
لاكن لما انتهت عضويتها ماا قفلوو الغرفه 
شفتووو 

الي عندها جوااب لا تبخل 

سيؤؤ


هناك 6 تعليقات:

  1. اي والله كثير بنات كذا مع ان اذا فعلت ثاانيه تزود غرفه وتتفتح ككل الغرف !!! شيء غريب بس ياليت تقولين كم نقاط الستاربوينتس لان تنفتح لك غرف اذا صارت نقاطك كثثيرره

    ردحذف
  2. انا اعرف ليش .. لان يلي يوصل نقاطه 2000 ستار بوينتس يعطوها شعر وغرفه اضافيه ومدري ايش نسيت المهم ويلي حقهم مفتوح غرفتين هذولي من زماااان مشاركين من 2008 او2007 او2009 ان شاء لله عرفتي ياقمر ^_^

    ردحذف
  3. اهــآ مشكووره حياتوو

    ردحذف
  4. اهاا وربي من جد فيه بعض بناات كذااا مشكووره يااخيتووع المعلومه

    ردحذف
  5. يب انا عندي هو علا حسب النقاط 2000 يجيك لشعر والغرفه إضآفيه ^_^

    ردحذف