fashon

مدونةةِ [fashon ] للآشيآءْ آلمجآنية وآخر آخبآر ستآر دولِ :$

المتابعون

الثلاثاء، 15 نوفمبر 2011

تصاميم مجاانا !!!!!!!

أهــلآآ بنــآت <<
والله من آكتشــآفي صح فيــه مدونـآت منزله آلتصــآميم ببروكسي يدوي <!
بس انا رحت كنت بصمم ولقيــت <<
ماركت REBECCABONBON
ككل آللي عليكم آدخلوآ هنـــآآآ
وسوي رسمه او شيء واذا جيتي تختــآريـن آلتصميم < رآح يككون 4 آغــرآض 3آغـرآض بكوينز ووحــده دولآآرز <<
مجهوووووود شخصصي <<
ممنوع النقل بدون ذكـر آلمصــدر <<<
وآيضـــآآ آدخلوآ هـنـــــــــــــآآآآ
رآح يوديكم لديكور آلأثاث سوو زي آللي قلتلكم <<! سوو شكل واذا جيتي تختارين التصميم بتطلعلك آغــرآض بـ0
سيووووووووووو

هناك 6 تعليقات:

  1. يسلمووو لكن ما جاني !!!

    ردحذف
  2. شلون ماجاك ؟؟
    والله انا صممت وشريتها بعــد وش المشكله اللي واجهتيها ؟؟

    ردحذف
  3. وانا كمان بس ما بغيت اقول كنت مستحيه

    ردحذف
  4. أيــه بس شلون وش الغلط ؟
    ليش ماوصلتكم ؟؟

    ردحذف
  5. انا فتحت الاول وصممت عادي ما فيه شي بصفر اببد حتى الثاني نفسه

    ردحذف
  6. وانا كمان بس الثاني عندي محجوب ؟؟ مدري ليش

    ردحذف