fashon

مدونةةِ [fashon ] للآشيآءْ آلمجآنية وآخر آخبآر ستآر دولِ :$

المتابعون

الأحد، 30 أكتوبر 2011

محلات موجوده بالسعوديه

هــإأآي بنااات 

انا امس رحت بانوراما الي بالرياض 

و رحت انا و اختي ندوور بين المحلات و فجأهـ >> هذي قصه مرعبه مو موضوع هع

لقيت هذوول المحلين 


والله العظيم 

بس اللافته حقت المحل بأسم miss sixty لاكن لما دخلتوو لقيت فيه كل الي بمحل miss sixty الي بستار لقيته 

بالسووق و لقيت بنفس السووق الماركه الثانيه و لقيت فيها نفس البلايز 

هههع بس خصاره لأنوو ممنووع التصوير >.<

ولا انا مصدقه طلعت الكام و لما جيت اصور قالي السوري 

شوو لكـ ممنووع التصوير >> الله يقلعه حطمني

هناك 7 تعليقات:

  1. حتى انا والله العظيم انا شفت محل miss sixty بس
    killah ماشفته وصورت محل ميس سيكستي ومحد قالي شيء
    بس صورته من جوال بنت عمتي كانت معي

    ردحذف
  2. يب يب هو محل miss sixty بس

    لأكن جواا محل miss sixty فيه بلايز من محل killah يمكن عشان انتي جوال بس انا كاميرا و حقتي كبيره ههع

    ردحذف
  3. يب شفت محل miss sixty في بانورآمآ ومشكوورة عالموضوع حبيبتي ^_^

    ردحذف
  4. وـأإآإـإآأأإأآـإأآؤؤ وناااااااااااااااااسه
    ^ـــــ تسلميين ياااقلبي ــــ^

    ردحذف
  5. هذول مشوهرين واصلا مو بالسعوديه في صور صورتهم بالاجازه بالامانيا من برا له لهل محلين من تصويري ستاردول يجيبون محلات حقيقيه

    ردحذف
  6. اذا تبين الصور اللي صورتها بالمانيا مو جوده وهم مو بس بالسعوديه مشهوره

    ردحذف