fashon

مدونةةِ [fashon ] للآشيآءْ آلمجآنية وآخر آخبآر ستآر دولِ :$

المتابعون

الأحد، 23 أكتوبر 2011

محـــتآآجه كـــآتبه

أهــــلآآ بنــآت محتــآجه كــآآتبه  محتــآجتهــآ مرره
اللي عنــدهــآ أستعدآد تكون كــآتبه ترد عالموضوع

الشروط:
1- لآآزم تعرفين تنزلين صور بالرســآم او بالفوتشوب <
2- لآآزم تدخلين كل يــوم المدونـــه وتنزلين موضوعين باليــومـ <
3- تكتبي فعرضك الأشترآك فمدونةfashon  وتجيبين عضـــوآآت يشتركون< ولآآزم تكتبين رأبط المدونه عشان يدخلونهآ علطول<
4- لآآزم تعرفين تكتبين وتتعآملين مع الزوآر بأسلوب حــلوو <<
وبسس اللي عندهـــآ أستعدآد تقولي والله كل شيء تقدرين تسوينه بس بعض البنآت يقولون مانعرف للفوتشوب او ماعندهم البرنــآمج <<
يالله ســـســلآآمـ

هناك 5 تعليقات:

  1. هلا حبيبتي انا والله اعرف للفتيشوب وانا انشاء الله اكون عند حسن ضنك واسمي في استار دوول looode222 -^.^-

    ردحذف
  2. انا انا


    انا ما اعرف للفوتوشوب لكن للرسام ايه

    انتظر ردك

    اسمي بستاردول
    cool..wow

    ردحذف
  3. وان شاء الله ما اخيب ظنك

    ردحذف
  4. اووكي كلكم بخليكم كاتبات بس بجربكم اول شيء اووكي
    انا كل وحده اعرف اسمها بستاردول ولازم كل وحده تعطيني ايميلها اووكي عشان اخليهاآ كاتبه ولازم تنفذين الشروط<<

    ردحذف
  5. وكيف ارسله لك؟؟


    لازم الايميل؟؟

    ردحذف